شركة فيات قامت فى إطار احتفالها بإنتاج نصف مليون سيارة من طراز"500" بالإعلان عن إطلاق نسخة من ذلك الطراز مغطاة بالكامل بألف وخمسمائة صورة شخصية من صور الشخصيات العامة .
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
قامت شركة فيات فى إطار احتفالها بإنتاج نصف مليون سيارة من طراز"500" بالإعلان عن إطلاق نسخة من ذلك الطراز مغطاة بالكامل بألف وخمسمائة صورة شخصية من صور الشخصيات العامة.
كما بدأت الشركة فى فتح أبواب الحجز من هذه النسخ التى من المقرر ظهورها خلال ثلاثة أسابيع.
وقد استطاعت شركة فيات من إحياء طراز "500 " ولكن فى ثوب عصرى جديد، حيث نجح المصمم فى المزج بين الجيل الحديث واللامح التاريخية القديمة لفيات، وذلك بإضافة العديد من الخامات عالية الجودة لضمان قوتها وكفاءتها.
************************************************** ************
رسمياً فولكس فاجن تطلق جيتا 2011 الجديدة
داخلياً لم تتعمق فولكس فاجن فى تغير مقصورة جيتا 2011 بل فى بعض الزوايا ستجد صعوبة بالغة فى تفريق مقصورة هذا الجيل والطراز الحالى من جيتا .
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
جيتا 2011 الجديدة استلهمت تصميمها كما كان متوقعاً من طراز فولكس فاجن NCC الإختباري الذى ظهر للمرة الأولى فى معرض ديترويت الدولي فى وقت مبكر من هذا العام ، فقد نالت جيتا 2011 مقدمة هذا الطراز بعدما تم خلط جيناته مع الجيل السادس من جولف والصالون الفاخرة الجديدة فيتون ، الخلفية هى الأخرى تم استلهام خطوطها من الكوبية الهجينة NCC مع تواجد ملحوظ لجينات سيارات أودي وبصفة خاصة طراز A4 الرياضي الفاخر .
أما داخلياً فلم تتعمق فولكس فاجن فى تغير مقصورة جيتا 2011 بل فى بعض الزوايا ستجد صعوبة بالغه فى تفريق مقصورة هذا الجيل والطراز الحالي من جيتا .
وكما صدقت التوقعات السابقه فطراز جيتا 2011 الجديدة سينال صف محركات يعتمد بجميع سعاته على الشواحن الجبرية فمن المقرر أن يبدأ صف محركات البنزين بالمحرك الجديد كلياً بسعة 1.2 لتر وبتقنية TSI بقوة 105 حصان ليحل محل المحرك القديم سعة 1.6 لتر بقوة 105 حصان ، فى حين سيعتمد الطراز المتوسط على المحرك الأقوى بسعة 1.4 لتر بقوة 160 حصان ، فى حين سيتألق الطراز الأعلى من فئة البنزين بالمحرك الثوري رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 وكما هو الحال مع أشقائه الأصغر بتقنية TSI ليولد قوة هائلة فى تلك الفئة تصل إلى 200 حصان ، وسيتم تقديم جيتا 2011 الجديدة بثلاث نواقل حركة مختلفة أولها الناقل اليدوى الجديد ثم ناقلى من طراز DSG أحدهما سداسي النسب أما الآخر فهو سباعي النسب .
فى حين يمكن طلب جيتا 2011 فى السوق الأوروبى بصف جديد من محركات الديزل تبدأ مع المحرك الأصغر بسعة 1.6 بتقنية TDI بقوة 104 أحصنة وتنتهي مع المحرك الأكبر بسعة 2.0 لتر TDI بقوة 138 حصان ، كما ستحظى فئة بلو موشين BlueMotion الإقتصادية بنظام Start – Stop المتطور ونظام إستعادة طاقة المكابح المفقودة وهو الأمر الذى سيخفض معدل إستهلاك الوقود لـ 4.1 لتر فقط لكل 100 كيلو متر .